آخر تحديث بتاريخ الاثنين 12/09/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي

النضال السوري الفلسطيني محاضرة في منفذية حلب

ثلاثاء, 14/02/2017

بمشاركة الأمانة العامة للثوابت الوطنية وتحت عنوان "تلازم النضال السوري الفلسطيني" أقامت منفذية حلب ندوة ثقافية قدمها نائب أمين المجلس الثوري لحركة فتح الانتفاضة سمير نجيب.
تناولت الندوة الحديث عن القوى الاستعمارية والتكفيرية والصهيونية التي استهدفت الشام والمنطقة لحرف البوصلة عن فلسطين والحرب الكونية التي تشهدها سورية وتلازمها مع استكمال المشروع الامبريالي والصهيوأميركي على أرض سورية.
على هامش الندوة أكد منفذ عام حلب محي الدين سلطان أن القضية الفلسطينية ستبقى قضيتنا المركزية، مشيراً إلى حزبنا كان أول المشاركين في النضال ضد الموجات الاستيطانية في فلسطين حيث قدم الحزب ومازال يقدم كواكب من الشهداء.
وقد قدمت منفذية حلب شهادة شهادة تقدير للمحاضر عربون وفاء تقديراً لمواقف حركة فتح الانتفاضة النضالية ضد المشاريع الاستعمارية والتكفيرية والصهيونية.
أقيمت الندوة بحضور عضو المجلس الأعلى المستشار مصطفى أبو الصوف و رئيس الأمانة العامة للثوابت الوطنية بحلب محمود ياسين وأعضاء هيئة المنفذية وهيئات المديريات وعدد من الرفقاء. 

 

 

بمشاركة الحزب .. وقفة تضامنية مع فلسطين

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة عام 1948، شارك الحزب السوري القومي الاجتماعي ممثلاً بعضو المكتب السياسي منفذ عام القنيطرة محمود بكار في الوقفة التضامنية التي دعت لها سفارة فلسطين في دمشق لمساندة ودعم حقوق شعبنا الفلسطيني.
أقيمت الوقفة بحضور سفير دولة فلسطين بدمشق محمود الخالدي وممثلي فصائل العمل الوطني الفلسطيني وشخصيات سياسية وفعاليات ثقافية وأهلية وعدد من الرفقاء. 

 

منفذ عام طرطوس يستكمل جدول زياراته لأمناء فروع الأحزاب الوطنية

استمراراً للجولات التي تقوم بها هيئة منفذية طرطوس لأمناء فروع الأحزاب الوطنية في طرطوس بهدف التنسيق وتبادل وجهات النظر حول الأحداث الراهنة و سبل إعادة الإعمار، زار منفذ عام طرطوس محسن المحمد يرافقه ناظر الإذاعة والإعلام عماد عثمان وناظر العمل والشؤون الاجتماعية وسيم برهوم، كلاً من أمين فرع حركة الاشتراكيين العرب ميخائيل سمعان وأمين فرع حزب الشعب أكثم جداري. تناولت الزيارة وجهات النظر حول القضايا المختلفة والتأكيد على الشراكة الحقيقية في العمل بين الأحزاب الوطنية من أجل وحدة المجتمع السوري وإعادة بناء سورية الجديدة. وكان أمين فرع حزب سورية الوطن سهيل كورية قد زار في وقت سابق مقر منفذية طرطوس التقى خلالها المنفذ العام وأعضاء هيئة المنفذية. 

رقم العدد :