آخر تحديث بتاريخ الاثنين 06/06/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

أفلام قصيرة في عرض سينمائي بمفوضية الصبورة

ثلاثاء, 14/02/2017

نظم أشبال وزهرات مفوضية الصبورة في منفذية حماه الأولى عرضاً سينمائياً تضمن ثلاثة أفلام قصيرة هادفة لنشر قيم الحق والخير والجمال.
أقيم العرض بحضور منفذ عام حماه الأولى سومر أسعد ومفوض المفوضية جهاد رقية، ومشاركة عدد كبير من زهرات وأشبال المفوضية. 

 

 

 

لحظة تغيير .. ورشة عمل في منفذية حلب

تحت عنوان "لحظة تغيير" أقامت نظارة الإذاعة والإعلام في منفذية حلب بمشاركة مديرية سيف الدولة ورشة تنمية بشرية قدمتها عضو الجمعية العمومية للبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية نتاشا أصفري، تناولت الورشة نشأة التنمية البشرية واهتماماتها بالإضافة إلى التنمية الذاتية وتدريبات حول التفاؤل بالحياة وتمرينات التغيير.أقيمت الورشة بحضور منفذ عام حلب محي الدين سلطان وأعضاء هيئة المنفذية وهيئات المديريات وعدد من الرفقاء والمواطنين.

 

حملة تشجير في متحدات حماه

انطلاقاً من أهمية الشجرة للإنسان والبيئة أطلقت منفذية حماة الأولى حملة تشجير في متحدات المحافظة.بدأت الحملة من متحد تل حسن باشا بحضور منفذ عام حماة الأولى سومر أسعد وناظر العمل ياسر غيبور ومدير مديرية تل حسن باشا عماد مروان وعدد من الرفقاء والفعاليات والأهالي في المتحد حيث جرى تشجير حديقة القرية.يُذكر أن الحملة ستستمر لتشمل عددأ من المتحدات حيث ستكون المحطة التالية في متحد الكافات.

الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 757

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
نقدياً، تمرضُ النصوص مثل البشر، فتُصاب بالفضيحة أو المراءاة والتواطؤ، ما يتطلب نقلها إلى غرف الإنعاش على جناح السرعة. النصوص تموت إذا نقصت فيها كميات الأوكسجين والحيوية والنُبل!.
كاريكاتير
عداد الزوار