آخر تحديث بتاريخ الاثنين 15/08/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

وفــــد حـزبـي يهنـىء محافـظ القنيطـــرة بانتصارات الجيش ويبحث شؤوناً خدماتية

ثلاثاء, 18/07/2017

زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر وقدم له التهاني بالانتصارات الأخيرة التي أنجزها الجيش مؤخراً على ارض المحافظة ضد العدو الإسرائيلي وعصاباته الإرهابية المسلحة. ضم الوفد رئيس المكتب السياسي عميد الإذاعة والإعلام عبدالله منيني وأعضاء المكتب السياسي ومنفذ عام القنيطرة وأعضاء هيئة المنفذية بالقنيطرة ومديري مديريتي تجمع البطيحة وقدسيا. وبحث المحافظ مع الوفد عدداً من المواضيع والواقع الخدماتي في المحافظة، وشدد على أهمية التعاون والتآزر في تحمل المسؤوليات الوطنية والقومية، خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة التي نخوض فيها معركة مصيرية ضد الإرهاب والتطرف. كما أثنى المحافظ على دور الحزب السوري القومي اﻻجتماعي في القتال مع الجيش السوري في خندق واحد في مواجهة العدوان الصهيو_ أمريكي وأدواته العميلة من العصابات الإرهابية المسلحة، ومشروعهم المستهدف سيادة الدولة السورية، ووحدة المجتم. من جانبه أشار عميد الإذاعة والإعلام عبدالله منيني إلى أن هذه الزيارة تأتي في أطار التأكيد على صمود أهلنا بالقنيطرة والمباركة بانتصارات جيشنا الباسل والقوات الرديفة في المعركة الأخيرة ضد العدو الإسرائيلي وعصاباته الإجرامية والتأكيد على الرفض القاطع بإجراء انتخابات محلية في الجولان. 

الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 766

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
أكثر من أسى يطلّ عبر معرض الكتاب في بيروت!. فالصور المنهمرة من الفيس بووك، تقول إن الكاتب السوري يظهر وكأنه يعيش في قارة أخرى، فهو يقف على الأطلال ليستذكر مدينة المعارض القديمة والاحتفاء بالكتب سنوياً في مكتبة الأسد ولاحقاً في المقر الجديد على طريق المطار!.
كاريكاتير
عداد الزوار