آخر تحديث بتاريخ الاثنين 15/08/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

رئيس الحزب على رأس وفد مركزي يقدم التهنئة لغبطة البطريرك يوسف الأول عبسي

ثلاثاء, 01/08/2017

قام رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين جوزيف سويد يرافقه وفد من قيادة الحزب، بزيارة غبطة البطريرك يوسف الأول عبسي لتهنئته بانتخابه بطريركاً لأنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك.
وعبّر رئيس الحزب عن تمنياته لغبطة البطريرك بالنجاح في مهامه الروحية والإنسانية والمجتمعية، مؤكداً أن وحدة المجتمع السوري هي عنوان قوة سورية وأحد أهم أسباب صمودها وانتصارها في الحرب على الإرهاب وهزيمة المؤامرة التي حيكت ضدها، لنراها اليوم كما عهدناها بتاريخها المشرّف وحاضرها الصلب ومستقبلها الواعد، سورية الواحدة الموحدة صاحبة القرار المستقل.
من جهته شكر غبطة البطريرك حضرة الرئيس والوفد المرافق على هذه التهنئة، مثمناً دور الحزب السوري القومي الاجتماعي في مقاومة الإرهاب والتصدي للمؤامرة التي تستهدف النيل من سورية ومن وجودها، منوّهاً أن هذا الدور كان له أيضاً إسهاماً بالغاً وفاعلاً في ترسيخ قيم وحدة المجتمع وصونها، مشيراً أن سورية لا تمثل مهد الديانات والحضارات فحسب بل هي مركز الإشعاع الحضاري للعالم. 

الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 767

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
أكثر من أسى يطلّ عبر معرض الكتاب في بيروت!. فالصور المنهمرة من الفيس بووك، تقول إن الكاتب السوري يظهر وكأنه يعيش في قارة أخرى، فهو يقف على الأطلال ليستذكر مدينة المعارض القديمة والاحتفاء بالكتب سنوياً في مكتبة الأسد ولاحقاً في المقر الجديد على طريق المطار!.
كاريكاتير
عداد الزوار