آخر تحديث بتاريخ الاثنين 21/11/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

رئيس الحزب الأمين جوزيف سويد عقب جلسة مجلس العمد: إرهابهم لن يخيفنا ولن يثنينا عن المضيّ قدماً نحو النصر

ثلاثاء, 10/10/2017

أدان رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين جوزيف سويد في تصريح صحفي عقب ترؤسه جلسة مجلس العمد، الجريمة الإرهابية المروعة التي استهدفت قسم شرطة حي الميدان في دمشق، وذهب ضحيتها عشرون شهيداً من عناصر الأمن والمواطنين الأبرياء، وعدد من الجرحى.
وأشار حضرة الرئيس إلى أن هذا الاعتداء الجبان وما يحمله من فكرٍ تكفيري وإجرامي متطرف، يأتي في سياق الاعتداءات المتكررة على الشعب السوري للنيل من الأمن والاستقرار اللذين أخذا بالعودة إلى ربوع سورية بفضل صمود شعبها العظيم وبطولات جيشها الباسل من جهة، ومن جهة أخرى في محاولة يائسة للتشويش على الانتصارات النوعية التي يحققها جيشنا البطل وحلفاؤه وأصدقاؤه في وجه الإرهاب وداعميه. ونحن متيقنون من أن شعبنا لم ولن يرهبه هذا الإرهاب التكفيري ولن يثنيه عن الصمود والمقاومة والانتصار ودحر فلول المرتزقة.
كما دعا رئيس الحزب الأمين جوزيف سويد جميع مؤسسات وهيئات المجتمع الدولي إلى إدانة هذا العمل الجبان وملاحقة فاعليه وداعميهم بدل التشدق بمفاهيم ديمقراطية الدماء التي حملتها إلى سوريانا ناقلات التحالف الغربي المتوحش. 

الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 771

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
انقطاع الانترنت يظهر في كل مرة، حجم الوحشة التي تعيشها البشرية، تلك الشبكة التي رُبطت في البداية بالغزو الثقافي والعولمة وسرقة المعلومات، تظهر اليوم مثل الأم الحنون التي تفتح ذراعيها دون مقابل من أجل استقبال الجميع بالأحضان والتربيت على أكتافهم وإهدائه
كاريكاتير
عداد الزوار