آخر تحديث بتاريخ الاثنين 21/11/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

رئيس الحزب الأمين جوزيف سويد، يبرق معزياً بالأميــــن المناضــل ســامــي حنّـــا الخـــوري

ثلاثاء, 10/10/2017

أرسل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين جوزيف سويد برقية تعزية إلى أسرة الأمين سامي حنا الخوري الذي رحل بعد حياة مليئة بالنضال من أجل القضية القومية، هذا نصها:
سعادة النائب الرفيق طارق سامي الخوري المحترم،
تحية قومية،
نتقدم منكم ومن العائلة الكريمة ومن شعبنا في الأردن بوافر عزائنا القلبي برحيل القامة القومية الخالدة الأمين المناضل سامي حنا الخوري جزيل الاحترام، الذي أفنى عمره منافحاً عن قضايا أمته مؤمناً بوحدتها عاملاً لنهضتها.
برحيل الكبير سامي الخوري تفقد الساحة القومية علماً من أعلامها ورائداً من روادها مشى على طريقها الطويلة والشاقة التي لا يثبت عليها إلا ذوو النفوس العظيمة، ويبقى العزاء بأنه أسس بيتاً قومياً اجتماعياً متخذاً من مبادئ الحزب شعاراً له، وبأنه أودعكم أمانة القضية ورايتها وما برحتم خير من يؤتمن عليها.
لروحه السلام في عليائه.. البقاء للأمة
دمشق 09/10/2017
رئيس الحزب
الأمين جوزيف سويد 

الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 771

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
انقطاع الانترنت يظهر في كل مرة، حجم الوحشة التي تعيشها البشرية، تلك الشبكة التي رُبطت في البداية بالغزو الثقافي والعولمة وسرقة المعلومات، تظهر اليوم مثل الأم الحنون التي تفتح ذراعيها دون مقابل من أجل استقبال الجميع بالأحضان والتربيت على أكتافهم وإهدائه
كاريكاتير
عداد الزوار