آخر تحديث بتاريخ الاثنين 21/11/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

" أمتـــي يـــا وقفـــة العـــز "

ثلاثاء, 10/10/2017

رئيس الحزب الأمين جوزيف سويد في حفل تخريج مخيم الطلبة المركزي:

أنتم نبض الأمة وشريان حياتها ومستقبلها الآتي

برعاية رئيس الحزب الأمين جوزيف سويد وتحت شعار "أمتي يا وقفة العز" وبمشاركة عدد كبير من المسؤولين الحزبيين وفعاليات أهلية وشعبية، اختتمت أعمال مخيم الطلبة المركزي الرابع الذي أقامته عمدة التربية والشباب في الحزب على أرض متحد كفر سيتا بطرطوس.
بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الوطن من مدنيين وعسكريين تلاها النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية ونشيد الحزب السوري القومي الاجتماعي، ثم ألقى رئيس الحزب الأمين جوزيف سويد كلمة أكد فيها على الأهمية التي أولاها الحزب للشباب والطلبة وضرورة تعزيز دورهم في إطار المؤسسات الحزبية لأن للشباب والطلبة دوراً ورسالة فهم مرتكز أساسي في عمل الحزب وهم حملة النهضة المؤتمنون عليها، وهم أيضاً نبض الأمة ومستقبلها الآتي. مشيراً إلى أن الطريق التي اخترناها طريق طويلة وشاقة ولا يثبت عليها إلا ذوو النفوس العظيمة ولا تحمل قضيتها إلا أكتاف جبابرة.
تفاصيل المخيم الطلابي المركزي
مع كلمة حضرة رئيس الحزب في الصفحة الثانية 

الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 771

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
انقطاع الانترنت يظهر في كل مرة، حجم الوحشة التي تعيشها البشرية، تلك الشبكة التي رُبطت في البداية بالغزو الثقافي والعولمة وسرقة المعلومات، تظهر اليوم مثل الأم الحنون التي تفتح ذراعيها دون مقابل من أجل استقبال الجميع بالأحضان والتربيت على أكتافهم وإهدائه
كاريكاتير
عداد الزوار