آخر تحديث بتاريخ الاثنين 06/06/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

منفذية دمشق تقيم معرضاً فنياً في صالة الرواق

اثنين, 28/03/2011

افتتح الأمين عصام محايري رئيس المكتب السياسي- الشام مساء السبت 26/3/2011 في صالة الرواق (الجسر الأبيض) معرضاً تشكيلياً لأربعة من الفنانين، حيث قدموا أعمالاً تراوحت بين الرسم والنحت على خامات الخشب والرخام والبرونز، الذي تقيمه منفذية دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي.
والفنانون المشاركون هم: (هادي عبيد، آية شحادة، حسام نصرة، دارين شلق)، وتميزت الأعمال من مواضيعها إلى الجوانب الفكرية والحياتية والأسطورية والجمالية للحياة السورية بالعموم، أما في الجانب التشكيلي فقدم المشاركون بحثاً تشكيلياً متقدماً لجهة التقنية وتطويع الخامات بما يخدم فنية الأعمال.
المعرض مستمر حتى 31/3/2011. 


الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 535

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
نقدياً، تمرضُ النصوص مثل البشر، فتُصاب بالفضيحة أو المراءاة والتواطؤ، ما يتطلب نقلها إلى غرف الإنعاش على جناح السرعة. النصوص تموت إذا نقصت فيها كميات الأوكسجين والحيوية والنُبل!.
كاريكاتير
عداد الزوار