آخر تحديث بتاريخ الاثنين 06/06/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

معهد ومضات للفنون التشكيلية يختتم دورته الثانية للأطفال

ثلاثاء, 01/11/2011

اختتم معهد ومضات للفنون التشكيلية الدورة الثانية للأطفال الخاصة بتعليم الرسم والنحت، وذلك من خلال حفل عرض فيه الطلاب المشاركون في الدورة مشاريع تخرجهم، وتم تكريم المتفوقين بحضور حشد من الأهالي والمهتمين بالفن والثقافة، فنال الطلاب المتفوقون شهادات تقدير والمشاركون شهادات امتياز.. يذكر أن معهد ومضات للفنون التشكيلية جزء من مشروع ثقافي يتضمن دار نشر ومعهد موسيقا ومعرض كتاب دائم يقام في دار نجار للنشر مقر الأنشطة ويديره الرفيق حسان نجار مع مجموعة من الاختصاصيين في الفنون المختلفة.

 

الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 565

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
نقدياً، تمرضُ النصوص مثل البشر، فتُصاب بالفضيحة أو المراءاة والتواطؤ، ما يتطلب نقلها إلى غرف الإنعاش على جناح السرعة. النصوص تموت إذا نقصت فيها كميات الأوكسجين والحيوية والنُبل!.
كاريكاتير
عداد الزوار