آخر تحديث بتاريخ الاثنين 15/08/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

معرض الكتاب يفتتح غداً الأربعاء في مكتبة الأسد الوطنية

ثلاثاء, 01/08/2017

مئة ألف كتاب وحسومات تصل إلى 70% بمشاركة 150 دار نشر

تشارك 100 دار نشر سورية في معرض الكتاب التاسع والعشرين الذي سيقام في مكتبة الأسد الوطنية خلال الفترة من 2 آب إلى الـ 12 منه.
وذكر رئيس اتحاد الناشرين السوريين هيثم حافظ فأنه "تم اتخاذ كل الإجراءات الخاصة بمشاركة الاتحاد بمعرض الكتاب لتسجل حضورا لافتا يؤكد الدور الكبير لدور النشر السورية" مبينا أن العدد الإجمالي لدور النشر المشاركة في المعرض يبلغ 150 بينها دور عربية كما وصل عدد عناوين الكتب إلى مئة ألف وهو رقم كبير جدا في عالم معارض الكتب.
ورأى رئيس اتحاد الناشرين أن "المشاركة الواسعة في معرض الكتاب تعود إلى أهميته ورمزية المكان الذي يقام فيه ومكانة مكتبة الأسد في قلب كل مثقف عربي والى ثقة دور النشر المحلية والعربية بالقارئ السوري والإصرار على إحياء الثقافة بمختلف مجالاتها". 

الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 767

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
أكثر من أسى يطلّ عبر معرض الكتاب في بيروت!. فالصور المنهمرة من الفيس بووك، تقول إن الكاتب السوري يظهر وكأنه يعيش في قارة أخرى، فهو يقف على الأطلال ليستذكر مدينة المعارض القديمة والاحتفاء بالكتب سنوياً في مكتبة الأسد ولاحقاً في المقر الجديد على طريق المطار!.
كاريكاتير
عداد الزوار