آخر تحديث بتاريخ الاثنين 10/10/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

طافش وشخصيتان متميزتان لرمضان 2011

اثنين, 25/07/2011

تطل الفنانة نسرين طافش على جمهورها ومحبيها في موسم رمضان 2011 بشخصيتين مختلفتين وبعيدتين عن بعضهما، في مسلسلَي «جلسات نسائية» و«السراب». وتلعب نسرين بطولة مسلسل «جلسات نسائية» للمخرج المثنى صبح، وتجسد شخصية «هالة»، كما تشارك في بطولة مسلسل «السراب» للمخرج مروان بركات وتجسد فيه شخصية «رنا». يذكر أن موسم رمضان 2011 سيشهد باكورة أعمال شركة «ميراج» للإنتاج الفني التي تمتلكها الفنانة طافش وهو عمل «crazy» والذي عبارة عن سكيتشات كوميدية ساخرة من إخراج مصطفى برقاوي. 

الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 552

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
ستنضجُ ثمارُ الكبّاد في غيابنا هذه السنة، ويقطر مطرها على تراب الحديقة ثم تشربه الأرض.. ستفتقد حباتُ النارنج كل لحظات الجنون، حينما كنا نمزج ماء الشام مع الفودكا، ثم نتكئ على كراسي الجلد، ونحن سعداء من شدة الحب.. سيغني «فرانك سيناترا» نهاية الطريق، وتكبر الوحشة دون أن يقاومها أحد.. ستكبر صبايا دوّار المزرعة، وشارع الملك العادل..
كاريكاتير
عداد الزوار