آخر تحديث بتاريخ الاثنين 15/08/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

الروائي خليل صويلح يوقع روايته الجديدة (سيأتيك الغزال)

اثنين, 26/09/2011

وقع الروائي السوري خليل صويلح روايته الجديدة سيأتيك الغزال الصادرة عن دار رفوف في حفل أقيم في فندق برج الفردوس بحضور لفيف من الكتاب والمثقفين والإعلاميين.
ويقدم الكاتب في روايته بيئة طفولته وتفاصيلها اليومية، حيث يستعيد الصور التذكارية لمنطقة الجزيرة السورية التي تركها الكاتب قبل ثلاثين عاماً متجهاً إلى دمشق ليكتب نصاً من صلب المدينة ويؤجل رواية بيئته وذكرياته إلى أن يحين ذلك وفق قوله.
ويقول صويلح في تصريح لوكالة سانا: روايتي سيأتيك الغزال جاءت كون البيئة التي تتحدث عنها الرواية بيئة مجهولة إلى حد ما خاصة بتفاصيلها البدوية ونصف الحضرية وبعطشها التاريخي الذي يعاني منه أبناؤها. 

الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 560

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
أكثر من أسى يطلّ عبر معرض الكتاب في بيروت!. فالصور المنهمرة من الفيس بووك، تقول إن الكاتب السوري يظهر وكأنه يعيش في قارة أخرى، فهو يقف على الأطلال ليستذكر مدينة المعارض القديمة والاحتفاء بالكتب سنوياً في مكتبة الأسد ولاحقاً في المقر الجديد على طريق المطار!.
كاريكاتير
عداد الزوار