آخر تحديث بتاريخ الاثنين 05/12/2017 أسبوعية تصدر صباح كل اثنين / يصدرها في الشام الحزب السوري القومي الاجتماعي
العدد كـPDF
تصنيف حسب العدد

إعلان مسابقة تصميم البنر

خميس, 26/10/2017

تعلن عمدة الإذاعة والإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي عن إطلاق مسابقة لتصميم (بنر) خاص بالنسخة الجديدة للموقع الرسمي ssnp-sy.com المقرر إطلاقه قريباً، وعلى التصاميم المشاركة مراعاة ما يلي : قياس الصورة : 1,600px × 399px (scaled to 1,536px × 383px). للراغبين بالمشاركة رفع التصاميم على حسابات Google Drive – Drop Box أو أي خدمة تخزين سحابي يستخدمونها, وإرسال الرابط للصفحة الرسمية على Facebook مع ذكر الاسم الحقيقي للمشارك ورقم الهاتف، وذلك خلال خمسة عشر يوماً من تاريخه، وسينال التصميم الفائز جائزة نقدية تقدمها العمدة. 

الكاتب : جريدة النهضة / رقم العدد : 770

غاية الحزب السوري القومي الاجتماعي بعث نهضة سورية قومية اجتماعية تكفل تحقيق مبادئه وتعيد إلى الأمة السورية حيويتها وقوتها، وتنظيم حركة تؤدي إلى استقلال الأمة السورية استقلالاً تاماً وتثبيت سيادتها وإقامة نظام جديد يؤمن مصالحها ويرفع مستوى حياتها، والسعي لإنشاء جبهة عربية.

سعاده

مساحة حرة
لو دققنا النظر في تجربة الثورتين التونسية والمصرية من حيث هما ثورتان نجحتا في القضاء على الحاكم المستبد، لتبين لنا أن ما تبقى عليهما إنجازه أكثر بكثير مما أنجزتاه حتى الآن.
رفة جناح
كلما بدأ الحديث عن "النص البديل"، حضرت في الذهن مباشرة عبارة "الطاقة البديلة" التي تزين واجهات محلات الكهرباء بكثرة في هذه المرحلة بسبب الشحّ الكبير في التيار!.
كاريكاتير
عداد الزوار